Saturday, February 18, 2017

أنماط الحياكة حذاء طفل الحرة uk 5

الطفل الجوارب من Knitty رملي - الحياكة ل المطلق المبتدئين من Aneeta باتل (AC الأسود 2008) وآمل أن تستمتع هذا التسلل معاينة من Knitty رملي - الحياكة ل المطلق المبتدئين . بما أن هذه هي أول من بلدي أنماط الحرة، اعتقدت رقم تعطيك شيئا خاصا . كما ذواق من كتابي الجديد ، هيريس المشروع الثاني: الجوارب الطفل . هذه الأنماط المثالية كمشروع الثاني ، لذلك إذا كنت قد محبوك بالفعل وشاح ، هيريس المثالي خطوة حتى . طباعة صغيرة يرجى ملاحظة أن هذا النمط هو ( C ) Aneeta باتل عام 2012، و يجب أن تتم طباعة فقط للاستعمال الشخصي. لا تتردد في تبادل الارتباط، ولكن من فضلك الائتمان لي إذا كنت تفعل . إذا كنت ترغب في استخدام نمط لصالح الأعمال الخيرية ، ثم الرجاء قطرة لي خط . إذا كنت قد وجدت هذا الرابط عبر knitforpeace. org. uk ثم انكم مدعوون الى متماسكة الطائر للاعمال الخيرية الخاصة بهم. ) التصوير الفوتوغرافي ( C ) بيتر Schiazza ( 30547 يضرب اعتبارا من أغسطس 24th 2013) ( 7896 الزيارات اعتبارا من ال13 يوليو 2009 ) ( 4975 الزيارات اعتبارا من ال31 ديسمبر 2008 )


No comments:

Post a Comment