Thursday, February 16, 2017

ل meme 2 بيع حذاء طفل لم يرتد

فئات الأرشيف الأعلى الرسائل صفحات أمبير التالي حتى: الحرير 038 كلمات الثالث للبيع: حذاء طفل، لم يرتد. كنت قد سمعت عن هذه القصة، كيف طعن شخص إرنست همنغواي لكتابة القصة في ست كلمات، وكيف عاد مع للبيع: حذاء طفل، لم يرتد. ومن المناسب إلا في هذا العصر الزقزقة أن سميث مجلة. مجلة على الانترنت المخصصة لإخبار القصص بجميع أشكاله، بدعوة القراء للمساهمة الخاصة ستة كلمة مذكراتهم إلى الموقع. وقد غمرت أنها مع الطلبات المقدمة، وكان لا بد إلا أن هذه العملية سوف يتم جمعها في شكل كتاب، ودعا ليس تماما ما كنت أخطط: ستة كلمة مذكرات كتبها أمبير الشهير غامض الكتاب. الترحيل من خلال ذلك، وأنا أكتشف أن تكيلا هو ميمي متكرر: ما الذي يأتي أولا: تكيلا أو حادث وتيكيلا. فقدان الذاكرة. صدفة لا أعتقد ذلك. والكامل من تكيلا والأفكار السيئة. والنكهة بعض مذكراته مع استقالة ساخرة. لا تنتهي حقا أي شيء، باستثناء الكعكة. ايم هنا فقط للبيرة. وكنا منطقتنا الوثاب الحلقة. بعض معرض على مستوى عال نسبيا من الحفاظ على الذات، وليس سمة تتوقعون من شخص توقيع اسمهم الحقيقي إلى موقع الإنترنت: ه عالية جدا. تفضل اولا. يتكلم بعض لي مباشرة: العديد من الأخطاء الخطيرة، عدد قليل جدا من ندم. لا بعض التحدث معي في كل شيء: ليس مسيحيا جيدة، ولكن المحاولة. بعضها مؤثرة: قواعد تلاه، وليس الأحلام. أبدا مرة أخرى. ولدت مع glaucomafading إلى الأسود بعض اليأس: أصبحت والدتي. يرجى تبادل لاطلاق النار لي. وبعض نفرح: يخاف من كل شيء. فعل ذلك على أي حال. بعضها مجرد مخيف فعلم أن الكدمات لها تتلاشى. وقدم بعض لي الضحك بصوت عال. محرر. احصل عليه نعم. نفسي، فإنني أوصي لكم شراء نسختك الخاصة من الكتاب الأول ووضعها حيث فعلت: في الحمام بجانب المرحاض. آخر الملاحة الإخبارية سريعة لدانة عشاق الكتب يبيع داناس


No comments:

Post a Comment