Friday, January 27, 2017

النسيج عكسها حذاء طفل نمط 1

ماذا . عكسها حذاء طفل ماري جين، حجم 0-18 شهور مصمم. الأسعار SweetPeaPattern. 4.50 نمط النوع. الإلكترونية، أدوبي PDF مستوى الخياطة. المتوسط ​​(ما يزيد قليلا على المبتدئين) هل يمكن أن تبيع سلع مصنوعة من نمط. نعم فعلا. وقبل بضعة أسابيع كنت أتصفح فساتين الطفل وأنماط على و Etsy، وجاءت عبر هذا النمط لعكسها ماري جينس مع ثلاثة خيارات حزام من SweetPeaPattern. وسوف نعترف بأن هذا كان نوعا من شراء دفعة، ولكن من قائمة اعتقدت أن هذه الأحذية صغيرة عبارة عن مشروع صغير رائع لاستخدام ما يصل بعض من كثير من أرباع الدهون وغيرها من قصاصات القماش لقد تفيض صناديق بلدي في غرفة الخياطة . جاء نمط لي عبر في غضون عدة ساعات. لقد جئت لنقدر أنماط قوات الدفاع الشعبي على عدة مستويات. أنا أحب أن ليس هناك رجل في منتصف أتلقى نمط مباشرة من الشخص الذي قام عليه. الذي يترجم عادة في نمط الثمن لائق بالنسبة لي، والمزيد من الأرباح التي تحققت للمصمم. لقد وجدت أيضا أن أنماط الشعبي وعادة ما تكون العمل من الحب: هذه الصور هي في اللون، وضعت بشكل واضح تبين التفاصيل، وإذا لم يفهم شيء بسهولة، ومصمم عادة ما يتوافر بسهولة للإجابة على الأسئلة. بعد الحصول على نمط، وطبع بها وقطع قطعة لحذاء 6-9 الشهر مع العلاقات الشريط. نمط يأتي مع الكثير من الصور ولا يتحمل أن sewist يعرف أكثر من ق / انه في الواقع لا. ونظرا لطريقة خياطة القطع معا، فقد كان من السهل جدا لجعل اتجاهات أكثر صعوبة مما هو مطلوب، ولكن بدلا من ذلك كانت هناك توجيهات وصور مكتوبة بشكل واضح جدا للرد على الأسئلة التي تعليمات تركها. بل هناك ملاحظات جانبية تذكر ونصائح للتأكد من حذائك don8217t تجعد أو كهف. جميع في كل ما استغرق مني حوالي 70 دقيقة لجعل زوج واحد من الأحذية. أنا مسرور جدا مع النتيجة، حتى في المحاولة الأولى. ابنتي ما يقرب من 7 أشهر من العمر، وكنت قد غرامة باستخدام نمط 3-6 أشهر بالنسبة لها. أعتقد أن هذه لا تناسب الواقع جيدا لمدة شهر آخر. وقالت إنها لا تحب الأحذية على الرغم من ويستمتع بلعب بالأشرطة أنا لم أذكر حتى الآن على أن هذه هي عكسها أحب أن هذه يمكن أن تكون مصنوعة من الأقمشة المدح، وكلا الأقمشة يمكن استخدام بطانة أو الأحذية الفعلية. الشيء الجيد الآخر مع ذلك هو أن جميع طبقات والمغطى حتى لا تكون هناك حواف الخام القبيحة. أنا لم تقدم الروايتين أخرى من هذا الحذاء بعد، ولكن أنوي القيام به حتى وقت قريب. بمجرد جعل زوج واحد، وأعتقد أنه سيكون من السهل لجعل الآخرين دون قدرا كبيرا من الجهد الإضافي. ملاحظة واحدة أكثر لجعل، SweetPeaPatterns لا يقدم سوى هذه الحلو القليل ماري جينس لكن لديه بعض المتسكعون للالصبية الصغار، والأحذية نمط كيمونو، والنعال سلس، نمط أحذية الباليه ونمطا للمقعد السيارة يغطي حزام أيضا. تريد شراء بعض الأحذية المصنوعة بالفعل الاتصال irenedesignymaildotcom كان ايرين التصميم لم تدفع لإجراء هذا الاستعراض، وغير معتمد من قبل SweetPeaPattern. الخياطة نمط صور تأتي من وتنتمي إلى SweetPeaPattern. كنت مجرد النظر في هذا المحل في اليوم الآخر لدي اثنين من الأصدقاء نتوقع هذا الصيف، وأردت أن تشتري لهم الهدايا المصنوعة يدويا. مررت أنماط من قبل لأنني لست سعيدة جدا عن الخياطة. هذا المنصب هو صنع لي إعادة التفكير في قراري. أنا أعتبر نمط يأتي مع خيارات تحجيم مختلفة نعم، ونمط يأتي مع الأحجام في ثلاث زيادات الشهر (0-3، 3-6، الخ) إذا كان لديك بالفعل مهارات الخياطة الأساسية، وأود أن تعتقد أنك يمكن أن تجعل هذا دون جدا صعوبة كبيرة. مع كل من الصور و8220tips8221 في جميع أنحاء، it8217s نمط كبير للشخص الذي doesn8217t بالضرورة تقدمت مهارات الخياطة. لطيف الأمور مثل هذه التي تجعلني أتمنى لو أعرف كيفية خياطة. I8217ve تخلت عن المحاولة. أنا فقط don8217t لديك الوقت. I8217m ستكون لدينا لدفع هذا النمط من أجل صديق لي على الرغم تيا، وأنا أعلم ما تعنيه عن ضيق الوقت وإذا كان لي أكثر time8230oh الأشياء التي يمكن القيام به وأود أن أقول you8217ve حصلت يديك كاملة رغم ذلك، وإبداعك في منزلك الأختام لي دائما تصميم ايرين على و Etsy عن ايرين التصميم مرحبا بكم في التصميم ايرين، والجمع بين الوظيفة والجمال منذ عام 2008. وبلوق معرف هو القليل من الفن والحياة والإبداع. انظر حولك. استمتع. الحصول على بعض الأفكار أو ترك بعض الأفكار. بدأت معرف مع آلة الخياطة المقترضة، بضعة ياردات من القماش، والرغبة في خلق مستوحاة من الجمال والوظيفة. أنا في حاجة الى بعض الجدول البياضات، والأصدقاء في حاجة الى بعض يغطي وسادة، والناس مثلك كان عدد قليل من الأفكار أيضا. يتم تسجيل بقية على هذا بلوق وتخزينها في بيوتكم. اتصال


No comments:

Post a Comment